قال نادي الرجاء المغربي -في بيان رسمي- إن منذر الكبير تغيب عن مهامه بفريق كرة القدم الأول لمدة أسبوع من دون مبرر، مما عدّه فسخا للتعاقد من جانب مدرب منتخب تونس السابق.

وذكر ثاني أكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري في المغرب بعد غريمه الوداد أمس الأربعاء “عاين المكتب المديري (الإدارة) الغياب المتواصل وغير المبرر للسيد منذر الكبير مدرب الفريق الأول عن مقر عمله بالنادي وعن تدريبات الفريق منذ الاثنين 29 مايو/أيار الماضي وحتى الاثنين الخامس من يونيو/حزيران الجاري”.

وأضاف الرجاء -الذي خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري- أن هذا الغياب يشكل “خرقا للمقتضيات التعاقدية والالتزامات المهنية والاحترافية للسيد منذر الكبير تجاه النادي”.

ورأى أن تصرفات الكبير (53 عاما) تعني “فسخا للعقد مع النادي بصفة أحادية”، مشيرا إلى أن النادي يحتفظ بحقه في اتخاذ إجراءات قانونية.

ونفى الكبير -الذي تولى القيادة في سبتمبر/أيلول الماضي خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي- مزاعم الرجاء، مؤكدا أن غيابه كان بسبب المرض وبتصريح من النادي.

وأوضح لوسائل إعلام محلية “أود التأكيد أنني لم أقدم استقالتي ولم أتعمد الغياب من دون مبرر”.

وأضاف “أنا في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام”.

وتابع “تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر الحديث عن أشياء لا تشرف ناديا نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير. لكننا لن نقبل تزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق”.

ويحتل الرجاء المركز السادس بدوري المحترفين بفارق 21 نقطة خلف الجيش الملكي المتصدر، و20 نقطة عن الوداد قبل 4 جولات من النهاية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.