أعلنت إدارة تعليم جازان عن معاقبة كل من ثبت تقصيرهم في حادثة تعرض أحد الطلاب لصعق كهربائي في إحدى المدارس التابعة لتعليم أبو عريش وإحالة عدد منهم لجهات الاختصاص.

وفي التفاصيل.. أوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان رجاء العطاس، أن اللجان المكلفة في الإدارة أنهت إجراءاتها المتعلقة بتفاصيل حادثة تعرض أحد طلابها لتماس كهربائي.

وقالت الإدارة العامة لتعليم جازان في بيان أصدرته عبر حسابها بموقع «تويتر»: إن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي، قد أصدر جملة من العقوبات، شملت جميع من ثبت تقصيرهم، كما تمت إحالة عدد منهم لجهات الاختصاص لاستكمال ما يخصها من إجراءات نظامية متبعة.

وشدد المدير العام للتعليم بالمنطقة، أهمية متابعة جميع اللجان في الإدارة والمكاتب والمدارس الخاصة بإجراءات الأمن والسلامة والصيانة في المباني المدرسية، وضرورة قيامها بدورها الفعال لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

واستكمل البيان: أن إدارة تعليم جازان تواصل تنسيقها الدائم والمستمر مع الشؤون الصحية في المنطقة، لمتابعة حالة الطالب الصحية والإجراءات المتعلقة بنقله لمستشفيات متخصصة وفقا للتقارير الصحية، سائلين الله له الشفاء العاجل.

يذكر أن إحدى المدارس التابعة لتعليم أبو عريش شهدت يوم 24 مايو الماضي تعرض طالب لصعقة كهربائية أثناء وجوده داخل فناء المدرسة، ووجه مدير التعليم حينئذ بالتحقيق في الحادث.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.