أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن منطقة تبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة ستشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بتدن في مدى الرؤية.

طقس تبوك

نوه المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في منطقة تبوك، تيماء التي تشمل رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بتدن في مدى الرؤية.

طقس مكة المكرمة

نوه المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في منطقة مكة المكرمة التي تشمل الجموم، الكامل، بحرة، خليص بأنها ستشهد رياحًا نشطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

طقس المدينة المنورة

أشار المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في الحناكية، المهد بأنها ستشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

حالة الطقس اليوم

 

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة وتمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

طقس الخميس

كما توقع المركز نشاطًا للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض والقصيم، في حين تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية.

حركة الرياح السطحية

وأشار تقرير الأرصاد إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.