استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد كارين ساساهارا، يرافقها المسؤول الديبلوماسي في السفارة الأميركية ستيوارت تيرنر، واختصاصي الشؤون الإعلامية بالسفارة دينا الملاك.

تطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين «الأنباء» والسفارة الأميركية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، وذلك في إطار الإيمان بأهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على القضايا محط الاهتمام والإسهام في تحقيق تطلعات الشعوب وتعزيز العلاقات الثنائية.

كما شهد اللقاء الأحاديث الودية التي شملت مناقشة بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى آخر مستجدات عدد من القضايا العربية والإقليمية والدولية.

واستذكر الجانبان الدور المهم الذي لعبته الولايات المتحدة الأميركية في تحرير البلاد من الاحتلال العراقي الغاشم في عام 1990، عندما قادت تحالفا دوليا مكونا من 35 دولة في عملية «عاصفة الصحراء» وساهمت بحوالي 700 ألف جندي لوقف زحف قوات النظام العراقي البائد وتحرير الأراضي الكويتية.

بدورها، أكدت السفيرة الأميركية كارين ساساهارا خلال اللقاء حرصها على تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين الولايات المتحدة والكويت في مختلف المجالات.

حضر اللقاء نائب رئيس التحرير الزميل عدنان خليفة الراشد ومدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.