• السفيرة الزين الصباح: أحثكم على الاجتهاد واستثمار طاقاتكم ومواهبكم واستغلال الفرص لتحقيق النجاح والإنجازات والتميز على كل الأصعدة وخدمة وطنكم والعالم
  • الأولى على الدفعة الخريجة جود العبيد: نستذكر التحديات والأوقات الصعبة التي تخطيناها بالعزيمة والصبر وبجهود المعلمين ودعم الإدارة المدرسية لتذليل العقبات

أقامت المدرسة المتحدة الأمريكية في الكويت يوم الأربعاء 22 مايو حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبتها للعام الدراسي 2023 – 2024 في جراند حياة الكويت. وقد بلغ عدد الخريجين 78 خريجا وخريجة، تم قبولهم في جامعات عالمية عريقة في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية ومحليا في جامعة الكويت والجامعات الخاصة.

وأقيم الحفل بحضور رئيسة مجلس إدارة شركة التعليم المتحدة الشيخة دانة ناصر صباح الأحمد الصباح، ونائب رئيس شركة التعليم المتحدة السيد مشعل علي، ورئيس مجلس الأمناء الشيخة فتوح ناصر صباح الأحمد الصباح، ومدير المدرسة المتحدة الأمريكية مايكل وينجر.

وقام الخريجان محمد الغانم وجود العبيد بافتتاح الحفل، حيث تم الترحيب بالحضور وتهنئة زملائهم الخريجين. كما حضر الحفل ميليندا كراولي، القائم بأعمال نائب رئيس البعثة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت، حيث قدمت تحية للجمهور.

من جانبها، ألقت الخريجة جود العبيد، وهي الأولى على الدفعة، كلمة الخريجين، مستذكرة التحديات والأوقات الصعبة التي واجهتها وزملاءها الخريجين والتي تخطوها جميعا بالعزيمة والصبر والإصرار، مشيدة بجهود المعلمين معهم ودعم الإدارة المدرسية لتذليل كل العقبات وتنمية مواهبهم ومهاراتهم وتجهيزهم بالكامل للحياة الجامعية وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. وقالت جود: «أينما تأخذكم الحياة، احتضنوا المجهول، وثقوا في قدراتكم، واكتبوا قصصكم بشجاعة، وشغف، وهدف».

هذا، وقد ألقت السفيرة الشيخة الزين الصباح، سفيرة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية، خطاب الحفل. وقد حثت الخريجين على الاجتهاد واستثمار طاقاتهم ومواهبهم واستغلال الفرص لتحقيق النجاح والتميز على كل الأصعدة، وخدمة وطنهم والعالم بالاعتماد على المعرفة التي اكتسبوها خلال رحلتهم التعليمية على مدار السنوات الماضية وما سيحققونه من إنجازات ونجاحات مستقبلية. وقالت: «مسيرتكم الدراسية لم تكن فقط عن الأشياء التي تقومون بها وكيف تقومون بها، بل عن تأثيرها على الآخرين. لذا، أتمنى لكم جميعا الكثير من اللحظات السعيدة. كونوا شجعانا، كونوا جديرين بالثقة، كونوا متعاطفين، وقبل كل شيء تذكروا أن تفعلوا ما تحبونه وسيأتي كل شيء آخر تباعا.. حظا سعيدا».

وسينطلق خريجو المدرسة إلى وجهات مختلفة حول العالم، إذ اختار طلبة دفعة 2024 استكمال رحلتهم الدراسية في مؤسسات تعليمية مرموقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والكويت والإمارات العربية المتحدة وكندا والبحرين ومصر وپولندا وسنغافورة.

تأسست المدرسة الأمريكية المتحدة في الكويت «AUS» عام 2012، وتتميز بأنها توفر تعليما أميركيا متميزا يمكن الطلاب من أن يلتزموا بمبدأ التعليم مدى الحياة، كما تساعدهم على الجمع بين التكنولوجيا الرقمية للقرن الحادي والعشرين وممارسات التعلم التقليدية المتمحورة حول الطالب.

وتهدف المدرسة إلى تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية لتحقيق النجاح الأكاديمي والنمو الاجتماعي. وقد حصلت AUS على الاعتماد الدولي من خلال مجلس المدارس الدولية (CIS) ورابطة المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية «MSA-CESS».

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.