محمد راتب

أكد رئيس جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية التعاونية خالد القحطاني تحقيق أعلى مبيعات في تاريخ الجمعية منذ التأسيس، وذلك بفضل الله تعالى أولا ثم الثقة الكبيرة من المساهمين وأهالي المنطقة في جمعيتهم وإدارتها الرشيدة التي نتشرف برئاستها وخدمة روادها والمستفيدين منها.

وقال القحطاني في تصريح لـ «الأنباء» إن مجلس الإدارة وانطلاقا من حرصه على الحفاظ على المكتسبات، استطاع تحقيق أرباح صافية قياسية مكنت الجمعية من توزيع الحد الأقصى من الأرباح وهو 12% على مساهمينا وقمنا بتقوية وتدعيم المركز المالي بزيادة الودائع البنكية بمبلغ مليون دينار ما يعكس وجود متانة مالية مميزة.

وأشار إلى أن جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية التعاونية تعد أكبر جمعية تعاونية في الكويت، حيث تغطي خدماتها مساحة تفوق 26 كيلومترا مربعا، وكانت ولا تزال تخطو بخطى تصاعدية جعلتها في مصاف الجمعيات التعاونية الأولى من حيث تقديم أفضل الخدمات وتوزيع أعلى نسبة من الأرباح.

وتوجه بالشكر والتقدير لأهالي مدينة صباح الأحمد السكنية والمساهمين في الجمعية على وجه الخصوص، وذلك لتحملهم الصعوبات التي واجهوها منذ إنشاء المدينة وحتى الآن، قائلا: أتمنى أن نكون قد أدينا الأمانة وتحملنا المسؤولية ووصلنا إلى النجاح في خدمة الجميع وفي تذليل الصعوبات وتوفير الخدمات التي تفتقدها المنطقة، وكنا ولا نزال نبذل قصارى جهدنا لإسعاد المساهمين الأعزاء، ومن هنا بدأنا فترة رئاستنا لمجلس إدارة الجمعية بفكر جديد ونهج متطور عبر تقديم خدمات مستحدثة وتوفير عروض ومهرجانات مكثفة لتحقيق الهدف الأسمى للعمل التعاوني، وهو محاربة الغلاء والقضاء على الاحتكار.

وبين أنه واستمرارا للتجديد ومواكبة التطور، قامت الجمعية بتوفير الحجز الإلكتروني للملاعب الرياضية من خلال التطبيق الخاص بالجمعية لإضفاء مزيد من الشفافية وتوفير راحة أكبر للمساهمين الراغبين في حجز الملاعب، لافتا إلى أنه تم إيلاء المزيد من الاهتمام لتقديم الخدمات الاجتماعية وإيجاد أساليب مبتكرة في هذا الصدد، لافتا إلى أن أبوابه مفتوحة على مصراعيها للمساهمين ولاقتراحاتهم البناءة التي تخدم المنطقة وتتسم بالموضوعية ولا يزال في جعبتنا الكثير لنقدمه خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية التعاونية محمد سعد الهاجري تحقيق طفرة من الإنجازات والخدمات الاجتماعية للمساهمين، مؤكدا دعمه المطلق واللازم وبصورة متواصلة لكل الجهات التي تقدم خدماتها في المنطقة، وذلك تشجيعا لها على استمرار تقديم الخدمات على أعلى مستوى ممكن.

وأوضح الهاجري أن مجلس الإدارة تمكن من تنفيذ خطة في هذا الجانب، تضمنت الكثير من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تم تقديمها على مدار العام، وكان من أبرزها الدورة الرمضانية المميزة ذات الحضور الجماهيري الطاغي والتنافس الجيد الذي شهدته مباريات حماسية زادت من خلالها أواصر المحبة بين أبناء المنطقة، وازداد تجمع شبابنا لمشاهدة نجوم المنتخب الكويتي في نهائي الدورة التي لاقت الإشادة من الجميع.

ولفت إلى أن من أهم الأنشطة التي أقيمت هي دوري الدواوين الثقافي والذي حقق أهدافا اجتماعية مرجوة من خلال جموع المشاركين والحضور، والجوائز المقدمة للفائزين والحضور في تلك الدورة التي أنعشت الذاكرة واستحضرت المعلومات الدينية والتاريخية والرياضية المميزة عبر تاريخ كويتنا الحبيبة.

أما رئيس اللجنة الإدارية والمالية ثامر فالح المطيري، فأشار إلى أن المجلس أولى أهمية كبرى للعمل على رفع كفاءة الموظفين، وتدريبهم على إنجاز العمل بما يحقق معادلة العمل بأقل جهد وأعلى كفاءة، لافتا إلى أننا حريصون على تقييم كافة الموظفين بصورة دورية لمكافأة المجتهد واتخاذ إجراء تجاه أي متكاسل.

وتابع المطيري: تم العمل على توفير موظفين مميزين لإنجاز العمل في تجهيز السوق المركزي بالضاحية الثالثة، كما تم خلال الفترة الماضية تلبية احتياجات الأسواق المركزية والفروع، إضافة إلى وضع خطة ممنهجة للصرف على متطلبات الجمعية وسداد الالتزامات دون إبطاء، مع مراجعة دورية للمركز المالي وإجراء المقارنات المستمرة بين الإيرادات وإيجاد سبل لتنميتها مع ضغط المصروفات لتحقيق التوازن الأمثل للمركز المالي وإعداد ميزانية مبشرة خلال العام المالي الحالي.

وأشاد عضو مجلس الإدارة محمد خشمان العجمي بتعاون زملائه الأعضاء والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف ومنها على سبيل المثال: مهرجان النوير والذي جمعنا من خلاله غالبية مزارع الكويت وعرضنا إنتاجهم في مظهر حضاري راق، وأسعار زهيدة أشاد بها الجميع.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.