استقبل محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي في مكتبه بديوان عام المحافظة مدير عام كلية الأمن الوطني العميد حقوقي مشعل الحويلة، ومدير معهد الدراسات الاستراتيجية الأمنية العقيد حقوقي عبدالوهاب النجادة.

واطلع المحافظ على جدول البرامج التدريبية التي تعقدها كلية الأمن الوطني وبحث سبل التعاون والتنسيق بين المحافظة من جهة، وبين الكلية من جهة أخرى إلى جانب إمكانية انتساب موظفي المحافظة لهذه البرامج حسب الاختصاصات. وفي نهاية اللقاء، قدم مدير عام كلية الأمن الوطني درعا تذكارية للمحافظ. وفي سياق متصل، شدد محافظ العاصمة ومحافظ الفروانية بالوكالة الشيخ عبدالله سالم العلي على أهمية بذل المزيد من الجهود من قبل رجال الأمن، وفرض الانضباط والالتزام بالقانون، واتخاذ كل الترتيبات والجاهزية في القطاعات الأمنية لحفظ الأمن. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها إلى مديرية أمن محافظة الفروانية، وتخللها الاطلاع على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد في القطاعات الأمنية التابعة لمحافظة الفروانية، بحضور مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية بالوكالة العميد نايف الحجرف، وعدد من القيادات الأمنية.

وثمن المحافظ الجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن، مشيدا بتفانيهم في العمل، والقيام بواجباتهم ترجمة لتعليمات وتوجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف. وقام المحافظ بجولة في المديرية، كما استمع إلى شرح مفصل من مديرها العام حول خطط وبرامج القطاعات الأمنية التابعة، مطالبا رجال الأمن ببذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل من أجل حفظ الأمن، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في مواصلة عملهم لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.