ثمّن محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الجهود الإدارية التي تقوم بها منطقة العاصمة التعليمية قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، على صعيد الاستعدادات وجهوزية مدارس المحافظة من كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الشيخ عبدالله السالم في منطقة العاصمة التعليمية، بحضور وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، ومدير إدارة الشؤون التعليمية بالإنابة د.محمد كراشي، وعدد من المسؤولين والعاملين، وذلك للاطلاع على تجهيزات العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.

حيث استمع المحافظ خلال الجولة إلى عدد من آراء وملاحظات المراجعين الذين تواجدوا في المنطقة التعليمية، حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به مسؤولو وموظفو المنطقة التعليمية، مطالبا في الوقت ذاته تسهيل وتلبية كل احتياجات المواطنين والاستماع إلى ملاحظاتهم، تمهيدا للعمل على تذليل المعوقات، وتوفير البيئة الملائمة للهيئتين التعليمية والإدارية ولأبنائنا الطلبة، بما ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة السياسية.

وأشاد المحافظ على هامش جولته التفقدية بالجهد الكبير الذي تبذله الكوادر الكويتية في المنطقة التعليمية، بتوجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة د.نادر الجلال، لافتا إلى أنه لمس خلال جولته الاهتمام والمتابعة من كل العاملين على صعيد الاستعدادات الكافية لدعم سير العملية التربوية في مدارس المحافظة بكل سلاسة وفعالية.

من جهة اخرى، قام محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي بزيارة تفقدية إلى مدينة جابر الأحمد، بمرافقة عدد من المسؤولين.

وتخلل الجولة الإطلاع على الخدمات واحتياجات أهالي المنطقة، وبحث عدد من المعوقات ووضع أسس المعالجة الجذرية.

كما قام الشيخ عبدالله سالم العلي بجولة تفقدية في مخفر شرطة الشويخ الصناعية، بحضور عدد من القيادات الأمنية. وشملت الجولة التعرف على سير الحالة الأمنية في المنطقة، والجهود التي يقوم بها رجال الأمن في تطبيق القانون.

وثمن المحافظ الجهد الكبير المبذول، مطالبا بالمزيد من العمل لخدمة الوطن والمواطنين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.