أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة عن تنفيذ مشروع «مصرف العشيات»، حيث تضمن توزيع مواد غذائية وكوبونات مشتريات على 2050 أسرة متعففة ومحتاجة داخل البلاد بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري أمس إن البنك من خلال هذا المشروع الخيري يسعى إلى سد حاجة الأسر المتعففة داخل البلاد وضمان حياة كريمة لهم عبر توزيع 2 كوبون خصصت لمشتريات ومواد غذائية لكل أسرة بقيمة 50 دينارا للكوبون الواحد.

وأكد الأنصاري أن تقديم المساعدات تتم من خلال قاعدة بيانات لدى البنك الكويتي للطعام يتم تحديثها باستمرار بهدف إضافة الأسر المتعففة والمحتاجة إلى هذا المشروع، مثمنا التعاون بين البنك والأمانة العامة للأوقاف وأنه «القائم على أسس صحيحة هدفها الخير للجميع»، حيث إن مشروع مصرف العشيات يعد من أبرز المشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهة حكومية لخدمة العمل الخيري في البلاد.

جدير بالذكر أن البنك الكويتي للطعام والإغاثة يمتلك فريقا متكاملا لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم من خلال موقعه الإلكتروني www.kuwaitfoodbank.org والهادف إلى تلبية جميع احتياجات ومتطلبات الأسر المتعففة والمحتاجة في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.