احتفلت الجامعة الأمريكية الدولية AIU بسلسلة من الأنشطة الجذابة خلال أسبوع الترحيب، المصمم لمساعدة الطلاب الجدد على التكيف مع الحياة الجامعية والتواصل مع زملائهم. تميز أسبوع الترحيب لهذا العام بجلسات مفتوحة، ولقاءات، ومبادرات يقودها الطلاب، مما قدم شعورا بالمجتمع والمشاركة.

وطوال الأسبوع، أتيحت للطلاب الفرصة لاستكشاف مختلف الأقسام، بما في ذلك الإرشاد، وخدمات التوظيف، ومركز الرياضة، خلال جلسات مفتوحة مخصصة وقدمت هذه الفعاليات موارد أساسية ودعما للنجاح الأكاديمي والشخصي في AIU.

بالإضافة إلى الجلسات المفتوحة للأقسام، شمل أسبوع الترحيب أيضا جلسات لقاء مع أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات داخل الجامعة، بما في ذلك كلية الأعمال، والهندسة والحاسوب، والهندسة المعمارية والتصميم، وكلية الآداب والعلوم وسمحت هذه التجمعات للطلاب بالتعرف على البرامج الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، والموارد المتاحة، مما ساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة حول مسيرتهم التعليمية.

وكان من أبرز أنشطة أسبوع الترحيب هذا العام مبادرة «تسليط الضوء على الأندية»، التي عرضت مجموعة من المنظمات الطلابية، بما في ذلك الدراما، القراءة، والتطوع، وغيرها.

وقدمت المبادرة للطلاب فرصة لقاء أعضاء الأندية والتسجيل في الأنشطة التي تهمهم. أكد نجاح أسبوع الترحيب التزام AIU بخلق بيئة داعمة وشاملة لجميع الطلاب، ومع انطلاق العام الدراسي الجديد تتطلع الجامعة إلى استمرار فرص المشاركة والتفاعل، مشجعة الطلاب على الاستفادة من العديد من الموارد المتاحة لهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.