احتفلت إمارات مناطق ومحافظات المملكة، أمس، باليوم الوطني الـ94، وذلك بحضور أمراء ونواب المناطق ومحافظي المحافظات.

وتضمن الحفل، العديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة ولوحات تعبيرية عن هذه المناسبة الغالية، وأخرى تراثية، ومعارض ومنتجات، ومشاركة الأسر المنتجة، وقصائد وكلمات وطنية وألعاب أطفال ومعارض للفن التشكيلي والخط العربي، الذي احتضن إبداعات الفنانين في الرسومات الوطنية، التي تحكي حجم هذه المناسبة، وأوبريت اليوم الوطني.

وتوشحت العديد من المنازل باللونين الأبيض والأخضر، وتزينت الشوارع والحدائق والمتنزهات الكبرى والطرق والجسور والميادين العامة بالأعلام الوطنية والإضاءات الخضراء والإنارات التفاعلية واللوحات الاحتفالية، حيث جرى نشر الأعلام في العديد من الطرق الرئيسية والتقاطعات والساحات العامة، إلى جانب إنارة المباني الحكومية والبلديات المرتبطة بالإضاءات الخضراء اعتزازًا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وحملت اللوحات والشاشات التفاعلية تهاني اليوم الوطني، فيما شارك المواطنون والمقيمون القيادة، وأبدوا مشاعر الولاء والطاعة للقيادة والانتماء للوطن الغالي، وإبراز ملحمة توحيد المملكة، بما يعمق الروح الوطنية لدى أبناء وبنات الوطن وربطهم بماضيهم العريق، والتعريف بمكانة الوطن وعطائه لأبنائه، والتذكير بنعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

وتفاعل المواطنون والمقيمون بهذه المناسبة، رافعين العلم السعودي عالياً وصور القيادة فخراً واعتزازاً، معبرين عن فرحتهم وحبهم وسعادتهم بهذا اليوم وبهذه المناسبة الغالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.