أعلنت شركة معرض الكويت الدولي استكمال حجوزات المشاركين في معرض «العطور وأدوات التجميل» المقررة إقامته في 22 أكتوبر الجاري، والذي سيستمر حتى 2 نوفمبر المقبل على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة فاعلة وبحضور حشد من مؤسسات وشركات قطاع العطور والتجميل المحلية والخليجية والخارجية.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة يوسف الدهيم إنه تمت تغطية كامل المساحات المخصصة واستكمال حجوزات المشاركين في معرض العطور وسط تسابق كبرى الشركات العارضة والراعية لحجز منصاتها للمشاركة في هذا المعرض العالمي وسط حشد من شركات ومؤسسات محلية وإقليمية ودولية، تمثل وكلاء وعارضين لماركات تجارية متعددة محلية وعالمية من أرقى العطور ونفائس الطيب والبخور والمعمول وأدوات ومستحضرات التجميل واكسسواراتها.

وأوضحت الدهيم أن هذا الحدث المميز الذي تحرص شركة معرض الكويت على احتضانه مرتين سنويا، مشيرة إلى ان المشاركات بهذه الدورة بلغت ذروتها بشكل ملحوظ بأكثر من 400 جهة وشركة عارضة ممثلين لرعاة ووكلاء محليين وإقليميين من الكويت والسعودية وعمان، والبحرين وقطر والامارات، وسط تنافس قوي لعدد من الماركات والعلامات التجارية العالمية لعطور وأدوات ومستحضرات التجميل، مشيرة إلى ان العروض ستقام بالصالات 5،6، 7، و8 مما يعكس حجم الإقبال الكبير والمتزايد على هذا المعرض الذي يعد واحدا من أقدم وأكبر وأهم المعارض التي دأبت الشركة دوريا على تنظيمها وأكثرها جماهيرية.

وتوقعت أن يستقطب هذا المعرض أكثر من 250 ألف زائر خلال فترة عروضه. وأضافت أن أهمية المعرض تكمن في كونه حدثا رياديا في مجال العطور والتجميل في الكويت، ويمثل قاعدة انطلاق مثلى لسوق قطاع التجميل، ويشكل فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمتخصصين في عالم التجميل من الشركات المحلية والاقليمية والعالمية العاملة في هذا المجال.

وشددت على أن شركة معرض الكويت الكويت الدولي، اذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بُحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف، فإنها لن تدخر جهدها في سبيل إنجاح الحدث، مثمنة الدور الكبير لجميع المشاركين والرعاة لمثل هذه الفعاليات، لافتة إلى أن حملة إعلامية وإعلانية شاملة ستواكب المعرض في مختلف وسائل الاعلام، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.