تفتتح دار أي دبليو سي شافهاوزن بوتيكا جديدا في مدينة الكويت، مما يوفر فرصة لاستكشاف مجموعاتها الشهيرة وتجربة تراث أي دبليو سي في صناعة الساعات.

ويقع البوتيك الجديد لدار أي دبليو سي شافهاوزن في مجمع الصالحية، الوجهة التجارية الرائدة في الكويت. وعلى مساحة 71.1 مترا مربعا في قلب مدينة الكويت، يستطيع الضيوف التعرف على حرفية أي دبليو سي من خلال مجموعاتها المختلفة مثل «بورتوغيزر» و«بايلوت» و«بورتوفينو» ويستمتعون بدفء أجواء البوتيك.

وتعرض المجموعات هندسة متطورة، باستخدام مواد مبتكرة وتصميم عابر للأزمان، يمثل أكثر من 150 عاما من الخبرة في صناعة الساعات. سيكون مستشارو البوتيك مستعدين لتقديم الاستشارات الشخصية، مما يضمن حصول كل عميل على ساعته المثالية.

ويعد هذا البوتيك بتجربة لا مثيل لها تمزج بين الرقي وكرم الضيافة، مما يسمح للضيوف بالاختيار من بين مجموعة مختارة من القهوة والحلويات العربية لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بهم بفضل تصميمه الجمالي وتصميمه الداخلي العصري، يدعو البوتيك زواره الى الانغماس بالكامل في فن صناعة الساعات في أي دبليو سي شافهاوزن.

ويقع بوتيك أي دبليو سي شافهاوزن في مجمع الصالحية ويعمل من الساعة 10 صباحا الى 11 مساء. وأي دبليو سي شافهاوزن هي دار سويسرية رائدة في صناعة الساعات الفاخرة، ومقرها في شافهاوزن في الجزء الشمالي الشرقي من سويسرا، مع مجموعات مثل بورتوغيزر وبايلوت، تغطي العلامة التجارية كامل الطيف من الساعات الأنيقة الى الرياضية.

تأسست الدار في عام 1868 على يد الساعاتي والمهندس الأميركي فلورنتين أريوستوجونز، وتشتهر أي دبليو سي بنهجها الهندسي الفريد في صناعة الساعات، حيث تجمع بين افضل ما في الحرفية البشرية والإبداع مع التكنولوجيا المتقدمة والعمليات.

وعلى مدار 150 عاما من تاريخها، قامت دار أي دبليو سي شافهاوزن بتعزيز سمعتها في صناعة الآليات الوظيفية، خاصة الكرونوغرافات والتقويمات، التي تتميز بالبراعة والمتانة وسهولة الاستخدام من قبل العملاء. تعتبر أي دبليو سي رائدة في استخدام التيتانيوم والسيراميك، وهي متخصصة حاليا في التصميم فائق التقنية لعلب الساعات المصنوعة من مواد متطورة، مثل السيراميك الملون وسيراتانيوم، وألمنيوم التيتانيوم.

وكونها شركة رائدة في صناعة الساعات الفاخرة المستدامة، تحرص أي دبليو سي على مصادر المواد بطريقة مسؤولة وتتخذ اجراءات لتقليل تأثيرها على البيئة، وبناء على ركائز الشفافية والاستدامة الدائرية والمسؤولية، تصنع العلامة التجارية ساعات مصممة لتدوم لأجيال وتحسن باستمرار كل عنصر من عناصر كيفية تصنيعها وتوزيعها وخدمة منتجاتها بأكثر الطرق مسؤولية، كما تتعاون أي دبليو سي ايضا مع منظمات تعمل على مستوى العالم لدعم الاطفال والشباب.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.