ويستمر تقدير المعلم والمعلمة والاحتفاء بهما وتكريمهما من تعليم جدة ضمن احتفالاته باليوم العالمي للمعلم بالشراكة مع جمعية مبادرات، وبتوجيه واهتمام من المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي.

حيث انتشرت ثقافة التقدير والاحترام لكل معلم ومعلمة في المراكز التجارية، في خطوة مهمة للتعريف بدور وأهمية المعلم، وأنه صانع للحضارة والرقم الصعب في بناء الأمة والتخطيط لمستقبلها من خلال الوصول لأكبر شريحة مجتمعية والخروج بالتكريم من أسوار المدارس وإدارات التعليم إلى عامة الناس حتى يعو أهمية ذلك المعلم الذي يحترق ليضيء أنوار العلم في كافة أرجاء الوطن.

يوم أمس شهد 60 معلما ومعلمة من مكتب تعليم الفيحاء ومن التعليم الخاص تكريما يليق بهم بحضور مدير إدارة الموارد البشرية محمد سعد الغامدي، ومدير مكتب تعليم الفيحاء شرف بن سلطان الزهراني، والرئيس التنفيذي لجمعية المبادرات المتميزه عبدالله السليمان.

بدوره قدم الغامدي شكره وامتنانه لكل معلمي ومعلمات جدة، وأكد لـ«عكاظ» أن جميعهم مقدر ومكرم ونقل لهم تهنئة وتحيات المدير العام ومساعديه، وقال: «نحتفل اليوم بالمعلم ونكرمه تقديرا لدوره العظيم في صناعة الأجيال التي ستعمر الأرض، وما نشاهده اليوم في بلادنا من تقدم وازدهار هو نتاج طبيعي لما يقوم به المعلمون والمعلمات داخل حجراتهم الدراسية ومع أبنائهم الطلاب»، واختتم: «إننا بحق فخورون بكل المعلمين والمعلمات».

فيما قدم مدير مكتب تعليم الفيحاء شرف الزهراني شكره لجمعية المبادرات المتميزة على هذه اللفتة الكريمة، وقال: «لايسعني إلا أن أهنئ جميع زملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات وأؤكد لهم حرص المدير العام ومتابعته على تكريمهم والاحتفاء بهم، كما نتقدم بجزيل الشكر لكل اللجان العاملة وللجمعية على هذه المبادرة التي تستحق الإشادة».

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لجمعية المبادرات المتميزة عبدالله السليمان أن الجمعية منذ تأسيسها أخذت على عاتقها تقديم كل الدعم والتقدير للمعلم والمعلمة بعدة مناشط وبرامج أهمها «كلنا نقدرك»، التي تعتني بالمعلم والمعلمة في تعليم جدة لإيماننا بأنه العمود الفقري للعملية التعليمية وهو من يعول عليه الكثير في بناء الوطن ولما له من دور مهم ومحوري في كافة المنظومة التعليمية، لذا وجب علينا أن أن نكرمه ونحتفي به بين أبنائه وذويه.

وأضاف السليمان أن مبادرة جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز (كلنا نقدرك) أكملت الآن عقدا من الزمان وأثبتت أنها مبادرة ناجحة بكل المقاييس ووضعت المعلم والمعلم في المكان اللائق بهما.

وقال: «الجمعية لم تغفل الطلاب والطالبات وقدمت لهم مبادرة أخرى باسم (صناعيو المستقبل) والتي تستهدف طلاب وطالبات التعليم العام والأهلي في المرحله الثانوية لتشجيعهم وتحفيزهم للابتكارات والدخول في عالم الاختراعات والبراءات».

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.