ضمن أنشطتها الدعوية والتربوية الموجهة للجاليات الوافدة بالكويت، أقامت الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية محاضرة تحت شعار «الإسلام علم وعمل» بمسجد الخليفة مفرج بمنطقة العبدلي.

وقال رئيس مجلس إدارة الوقف الإنساني د.نصار العبدالجليل إن عدد المشاركين في المحاضرة التي قدمها الشيخ زكريا بن علي بلغ 80 فردا من الجاليات البنغالية والهندية والأوروبية غالبيتهم من فئة العمال والمزارعين والفلاحين، مضيفا أن الهدف من المحاضرة تقديم التوجيه والإرشاد للمشاركين حول أهم واجباتهم في الدين.

وأوضح أن المحاضرة شهدت تفاعلا مميزا من المشاركين من خلال النقاشات والاستفسارات وطرح الأسئلة المتنوعة، بالإضافة إلى إقامة درسين مختصرين عن كيفية الطهارة، وصفة صلاة النبي ﷺ، مشيدا بالمحاضرة والحضور والفرحة التي ارتسمت على وجوه المشاركين بما تعلموا من أمور دينهم وأهمية العمل الصالح والمداومة عليه.

وتواصل الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية العمل وفق استراتيجية المشروعات المليونية، التي ينتفع بها أكبر عدد من المستحقين، وقد قامت خلال السنوات الماضية في إطار تلك الاستراتيجية بتوزيع عشرات الملايين من أرغفة الخبز بالشمال السوري، بالإضافة إلى 7 ملايين وجبة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.