كانت المشاركة النسائية بقدر أهمية المشاركة الذكورية في أخطر سباق على الإطلاق. إنه سباق دراجات تخلل خوض الكثير من الصعاب لكنه توج بستة فائزين، ثلاثة رجال ومثلهم من النساء. فمن هم؟ وكم نقطة حصدوا؟

اعلان

كانت التقنية العالمية والأعصاب الفولاذية هي الحد الأدنى من المتطلبات في فيرجن بولاية يوتا الأمريكية الأسبوع الماضي لتنظيم مسابقة الدراجات الجبلية الأكثر رعبًا التي تسمى ريد بول رامبيج (Red Bull Rampage) لعام 2024.

خاض فريق النخبة مسارًا مخيفًا، فقفز المتسابقون من المنحدرات، وهبطوا في مسارات ضيقة وانطلقوا بسرعة عبر الممرات الضيقة، وقاموا بحركات استعراضية لإبهار الحكام على طول الطريق.

شهدت مسابقة الرجال فوز الكندي براندون سيمينوك وفوزه بلقب ريد بول رامبيج الخامس وهو رقم قياسي.

كان ذلك صعب التحقيق، فبعد أن اصطدام في أول جولة له، صعد الجبل مرة أخرى وتمكن وقتها من إتقان بعض الحيل ليحصل على 92.73 نقطة.

أما البولندي شيمون غوجك فكان في صدارة الحدث، لكنه اضطر إلى الاكتفاء بالمركز الثاني في النهاية برصيد 91.66 نقطة.

أخذ المركز الثالث إلى تايلر مكول من الولايات المتحدة برصيد 90.66 نقطة. ويعد مكول من المخضرمين في سباق ريد بول رامبيج، واحتل المركزين السادس والخامس في هذا المكان في عامي 2018 و2019.

كانت المنافسة عالية بين النساء وبنفس الجودة. وفازت النيوزيلندية روبن غوميز باللقب، وأذهلت الحكام بقفزتين خلفيتين كبيرتين وجمعت 85.0 نقطة.

حصلت الكندية جورجيا أستل على المركز الثاني برصيد 79.00 نقطة، وكانت بديلة في الأصل ولم تكن تتوقع المنافسة هذا العام.

واعتلت منصة التتويج أسطورة التزلج الحر الكندية كيسي براون برصيد 77.33 نقطة.

المصادر الإضافية • أ ب

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.