ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن عائدات شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر من الإعلانات في الولايات المتحدة بلغت خلال الأسابيع الخمسة منذ أول أبريل الماضي 88 مليون دولار بتراجع نسبته 59% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

ونقلت الصحيفة عن وثائق داخلية للشركة الأمريكية المملوكة للملياردير إيلون ماسك وسبعة مسؤولين حاليين وسابقين فيه القول إنه من غير المحتمل تحسن مبيعات الإعلانات في أي وقت قريب.

كما نقلت الصحيفة عن مسؤولي مبيعات الإعلانات في تويتر القول إن المعلنين قد يشعرون بالقلق من تزايد أحاديث الكراهية على منصة التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أشارت “بلومبرج” إلى أن تويتر فقد اثنين من كبار مسؤولي إدارة المحتوى على الموقع خلال الفترة الماضية.

وفي الشهر الماضي، أعلن إيلون ماسك تعيين ليندا ياكارينو، مديرة الدعاية في “إن بي سي يونيفيرسال”، في منصب المدير التنفيذي الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي  “تويتر”.

وقال ماسك في تغريدة له على تويتر: “إنني جد متحمس للترحيب بليندا ياكارينو كرئيس تنفيذي جديد لتويتر”، مؤكدا تقارير وسائل الإعلام.

وأضاف إن :” ليندا ستركز في المقام الأول على العمليات التجارية ، بينما أركز أنا على تصميم المنتجات والتكنولوجيا الجديدة.. وأتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى تطبيق إكس كورب، تطبيق كل شيء.”

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.