قام وفد من الإدارة التنفيذية للبنك العربي الوطني anb برئاسة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك عبيد الرشيد، بزيارة لنيوم، أحد أهم مشاريع رؤية السعودية 2030.

والتقى الوفد خلال الزيارة بالرئيس التنفيذي لنيوم المهندس نظمي النصر، ونائب الرئيس التنفيذي لنيوم ريان فايز، وعدد من قادة ورؤساء القطاعات.

وتناولت الزيارة، التي امتدت على مدار يومين، بحث سبل التعاون بين البنك العربي الوطني ونيوم، ضمن شراكة إستراتيجية تدعم مستهدفات رؤية السعودية 2030، وتسهم في تمكين نيوم من تحقيق طموحاتها التنموية. وبحث الجانبان أثناء لقائهما كيفية تطوير الخدمات المصرفية والتمويلية المقدمة لشركة «نيوم»، ودعم برامجها ومشاريعها العالمية المتنوعة. وأكد الجانبان الدور الذي يمثله هذا التعاون في توفير بيئة مثالية للمستثمرين والمبتكرين، وتعزيز التسهيلات اللازمة لتنمية فرص الاستثمار المتاحة في العديد من قطاعات نيوم.

وتجسّد الزيارة فرصة مهمة لاستكشاف فرص الشراكة المستقبلية بين البنك ونيوم، إلى جانب تحقيق التكامل بينهما في العديد من البرامج والمشاريع.

كما قام الوفد خلال الزيارة بجولة على مرافق نيوم، للتعرّف عن كثب على مراحل التقدم في المشروع، الذي يعد أهم وأكبر المشاريع التطويرية على مستوى العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.