نوه نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان، ومواكبتها لحاجات النقلة النوعية والمشاريع العملاقة التي تشهدها المنطقة حالياً، مشيداً بالدعم الكبير والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال زيارة نائب أمير تبوك، أمس، لجامعة فهد بن سلطان، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد اللحيدان، ونائب رئيس مجلس أمناء الجامعة صبيح المصري، وقيادات الجامعة.

واطلع نائب أمير تبوك، على مجسم الجامعة مستمعاً لشرح عن خططها ومشاريعها المستقبلية، ثم تجول في معمل كلية الهندسة والقاعات الدراسية والمسرح الرئيسي، ومكتبة الجامعة وإدارة القبول والتسجيل، والتقى بعدد من الطلاب، عقب ذلك زار مقر البعثات الخاص بنيوم. وزار كلية الطب واطلع على ما تضمه من مختبرات وتجهيزات.

واختتم زيارته لمعمل الطاقة المتجددة، ومختبر طاقة الرياح، مبدياً إعجابه بما تضمه الجامعة من منشآت أكاديمية وبحثية ومختبرات ومعامل وتخصصات تواكب مخرجاتها مشاريع رؤية المملكة 2030 بالمنطقة والمتمثلة في مشروعات نيوم وآمالا والبحر الأحمر.

من جهته، قدم رئيس الجامعة لأمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء الجامعة، ولنائبه، الشكر على دعمهما لبرامج ومشاريع الجامعة، لافتاً إلى أن الجامعة تسعى من خلال إستراتيجيتها إلى تحقيق تطلعات القيادة، التي أثمرت عن تحقيق عدد من طلاب الجامعة جوائز نوعية في مجالات متنوعة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.