نظم البنك التجاري الكويتي مجموعة فعاليات توعوية لمكافحة سرطان الثدي منها رعايته لدوري كرة القدم للسيدات وفعالية Art N Dine بالتعاون مع مستشفى المواساة، وهدفت الفعاليات إلى تعزيز الوعي بأهمية الفحص والكشف المبكر عن المرض وتشجيع الممارسات الصحية بين أفراد المجتمع.

وتتزامن الأنشطة التوعية في هذا الشهر مع المبادرة العالمية للتوعية بسرطان الثدي، التي تطلقها منظمة الصحة العالمية في شهر أكتوبر من كل عام في مختلف أنحاء العالم لزيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته.

وبهذه المناسبة، قالت بدور بوخمسين رئيس إدارة التسويق في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك التجاري الكويتي، إن البنك يولي اهتماما كبيرا بمكافحة مرض السرطان بشكل عام، وذلك من خلال برامج توعوية تنسجم مع سياسته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الإنسانية لتوعية المجتمع بشكل عام، والمرأة بشكل خاص حيث يشجع البنك النساء على القيام بالكشف المبكر للوقاية من هذا المرض.

وأضافت بوخمسين: تأتي مشاركة البنك في هذا الشهر من خلال رعايته لدوري كرة القدم للسيدات الكويتي، والذي أقيم في ملعب مدرسة خيطان، حيث شارك البنك بفريق تحت اسم «التجاري» تأكيدا لدعمه المتواصل للرياضة النسائية والشبابية في الكويت، كما قام البنك بتقديم هدايا توعوية للحضور بهدف نشر الوعي حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي.

وأكدت بوخمسين أن البنك التجاري الكويتي من خلال هذه الفعاليات يؤكد التزامه الراسخ بدعم المجتمع ومساندة المبادرات الهادفة إلى تعزيز الصحة العامة ونشر التوعية حول الأمراض الخطيرة مثل سرطان الثدي، انطلاقا من حرصه وإيمانا على المساهمة الفعالة في تنمية المجتمع الكويتي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.