أكد مدير عام جمعية النجاة الخيرية محمد الأنصاري أن الجمعية وضعت في مقدمة توجهاتها الاستراتيجية الاهتمام بالإنسان، حيث يمثل هذا التوجه الأساس الذي تنطلق منه الجمعية في كل مشاريعها وأنشطتها الخيرية والإنسانية.

وجاء ذلك خلال متابعته للاستعدادات النهائية لإطلاق حملة «إبصار8» لعلاج مرضى العيون والتي تنطلق غدا الجمعة، ويتم تنفيذها في 7 دول لعلاج آلاف المستفيدين.

وأشار إلى أن الاهتمام بالإنسان في جمعية النجاة الخيرية لا يقتصر فقط على تقديم المساعدات العاجلة، بل يمتد ليشمل دعم التعليم، الصحة، والتطوير المهني والذاتي للمستفيدين، ما يسهم في تمكينهم وتحسين مستوى حياتهم بشكل مستدام.

وأضاف: نعمل على توسيع دائرة المستفيدين من برامجنا التعليمية والصحية، وذلك من خلال إطلاق المزيد من المبادرات والمشاريع التنموية التي تستهدف الفئات الأشد احتياجا، وأوضح أن التركيز على بناء الإنسان وتطوير مهاراته هو السبيل الأهم لتحقيق الاستدامة والنهضة المجتمعية.

وبين الأنصاري أن النجاة الخيرية تعتمد في عملها على الشراكة مع الجهات المعنية مثل وزارة الشؤون والخارجية، والمؤسسات المحلية والدولية لتحقيق أهدافها، مؤكدا أن استثمار الموارد المتاحة في تطوير الأفراد هو الطريق الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة.

وختم بالإشارة إلى أن الجمعية تقدم برامج متكاملة لدعم الفئات الهشة في المجتمعات الفقيرة، مؤكدا أن التركيز على الإنسان وتطويره يعد من أهم عوامل نجاح العمل الخيري وتحقيق الأثر الإيجابي المستدام في المجتمع.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.