افتتحت تشيبوتلي مكسيكان جريل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CMG) أول فروعها في الكويت، بالشراكة مع مجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية. منذ الافتتاح، تجاوز أداء المطعم كل التوقعات، ويستمر في تحقيق نتائج قوية. ويعد افتتاح فرع تشيبوتلي في الأفنيوز في الكويت، المرة الأولى التي تدخل فيها الشركة سوقا جديدا منذ أكثر من 10 سنوات.

ومن المتوقع أن تفتتح تشيبوتلي أول فروعها في دبي في أكتوبر المقبل في ذا بيتش – جميرا بيتش ريزيدنس، بالشراكة مع «مجموعة ميريكس للاستثمار»، وهي مشروع مشترك تأسست نتيجة الشراكة الاستراتيجية بين «دبي القابضة» و«مجموعة بروكفيلد لإدارة الأصول».

وبهذه المناسبة، قال نيت لوتون – رئيس إدارة تطوير الأعمال لدى تشيبوتلي: «عملنا بجد بالشراكة مع مجموعة الشايع لضمان تقديم انطباع أول استثنائي لضيوفنا في الكويت، من خلال توفير قائمة طعام طازجة محضرة من مكونات طبيعية وحقيقية، ومتحمسون جدا للنتائج الرائعة والانطباعات الإيجابية التي حققناها منذ الأيام الأولى للافتتاح. سنواصل معا جمع البيانات حول ما يفضله زبائننا ونتكيف مع متطلباتهم، بينما نعزز انتشارنا في المنطقة، ونواصل سعينا لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في بناء عالم أفضل».

من جهته، قال جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع: «لطالما ترقب زبائننا افتتاح تشيبوتلي في الشرق الأوسط، وقد أكدت ردود الفعل التي تلقيناها حتى الآن أننا نقدم تجربة الطهو اللذيذة نفسها التي استمتع بها الضيوف في مواقع المطعم في الولايات المتحدة. نفخر بافتتاح مطاعم تشيبوتلي الأميركية الشهيرة في الكويت، ونتطلع لافتتاح أول فرع في دبي أيضا في أكتوبر المقبل».

خيارات متعددة للطلب

ولتبسيط تجربة تذوق الأطباق والنكهات المفضلة للضيوف الجدد، يقدم فرع تشيبوتلي الكويت في الأفنيوز ثلاثة طرق للطلب:

يمكن للضيوف طلب وجبات البوريتو، والأطباق المتنوعة، والتاكو، والسلطات الشهية على طريقة تشيبوتلي التقليدية، من خلال المرور عبر خط طلبات الماكلاين الأمامي، واختيار المكونات المفضلة لديهم، الواحد تلو الآخر.

ويتميز فرع تشيبوتلي في الكويت بتوفير طريقة «الكيوسك» للطلب، المشابهة لتلك عند الطلب من أكشاك الطعام، والتي تسهل استلام طلبات الضيوف وتمكنهم من استكشاف قائمة الطعام لأول مرة.

وتتميز طاولات المطعم أيضا بعرضها رموز الاستجابة السريعة التي تمكن الضيوف من تحميل تطبيق تشيبوتلي الشايع للهواتف المحمولة المخصص لطلب الأطباق المفضلة واستلامها. هذه الطريقة مناسبة بشكل خاص للعائلات الكبيرة التي تطلب أطباق مقبلات متعددة.

ولمزيد من السهولة يتوافر طبق الكاساديا للطلب فقط عبر قائمة الطعام الإلكترونية، حيث يمكن للضيوف طلبه بسرعة عبر طريقة الكيوسك «الكشك» المذكورة أعلاه، أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

الكشف عن التصميم الجديد لمطاعم تشيبوتلي

يتميز الفرع الجديد لتشيبوتلي في الكويت بأنه أول مطعم يتمتع بالتصميم الجديد المعتمد للشركة. على مدى السنوات العديدة الماضية، قام فريق التطوير في تشيبوتلي بابتكار مفاهيم تصميمية جديدة تستخدم مواد وأقمشة وأعمالا فنية مميزة بهدف تعزيز رؤية والتزام الشركة حول مفهوم تقديم الطعام بنزاهة مع الاحتفاء بالتصاميم التاريخية. وتشمل الديكورات الجديدة ما يلي:

استخدام أرضيات مصنوعة من الخشب: لتحل محل الأرضيات الخرسانية التقليدية في تشيبوتلي، فهي تملأ المطعم بالدفء والأنماط الاستثنائية.

جدار الكورتين الفني: تم تحويل المواد المعمارية القديمة إلى جدار محوري مرتفع بتصميم مستوحى من شكل فلفل تشيبوتلي الأيقوني الشهير.

سقف الكورتين: يساهم السقف المعدني كبير الحجم مع اكسسوارات الإضاءة المميزة، بتكوين لمسة تصميمية تبهر الضيوف في جميع أنحاء المطعم.

تشطيبات الجدران الجديدة: أسطح مبتكرة ذات تصميم متجدد، ومواد حرفية أكثر روعة من حيث الملمس والشكل، تساعد على إضفاء شعور بالحيوية والانتعاش.

الانتشار العالمي لعلامة تشيبوتلي في نمو مستمر

في يوليو 2023، وبهدف افتتاح فروع جديدة للشركة، وقعت تشيبوتلي اتفاقية حقوق الامتياز الأولى من نوعها على الإطلاق مع مجموعة الشايع. وتخطط الشركة ومجموعة الشايع لافتتاح أول مطعم لتشيبوتلي في دبي في وقت لاحق من هذا العام.

تشمل محفظة تشيبوتلي العالمية حاليا مجموعة واسعة من المطاعم التي تمتلكها وتديرها الشركة، منها 44 موقعا في كندا، 19 موقعا في المملكة المتحدة، و6 مواقع في فرنسا، وموقعين في ألمانيا. وتمتلك الشركة حاليا وتدير أكثر من 3.400 مطعما في أميركا الشمالية، وتستهدف تحقيق نمو بنسبة من 8 إلى 10% سنويا في المستقبل المنظور، وأن تضم 80% من مواقعها الجديدة على الأقل خدمات Chipotlane، المختصة بطلبات الأونلاين والاستلام عبر خدمة السيارات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.