حنان عبدالمعبود

استقبلت رئيس مجلس الإدارة المدير العام بالهيئة العامة للغذاء والتغذية د.ريم الفليج سفيرة كندا لدى الكويت عليا مواني، والمفوض التجاري في سفارة كندا لدى الكويت جاد ماكي، والمستشار التجاري في سفارة كندا لدى الكويت ماهر دولة.

وخلال الاجتماع تم تبادل الحديث حول تعزيز منظومة الأمن الغذائي في الكويت من خلال الإسهامات الكثيرة التي تستطيع كندا تقديمها، كما تم تبادل الآراء حول زيادة التبادل التجاري الغذائي بين البلدين. وفي نهاية اللقاء، أعربت السفيرة عن شكرها وتقديرها للهيئة العامة للغذاء والتغذية على جهودها، متمنية مزيدا من التعاون البناء بين الجانبين.

من جانب آخر، شارك نائب المدير العام لشؤون التفتيش والرقابة بالتكليف د.سعود الحميدي الجلال، في معرض الغذاء الهندي «إكسبو 2024» في نيودلهي، والذي افتتح بحضور وزير الصناعات الغذائية الهندي شيراج باسوان، وسفير الكويت لدى الهند مشعل الشمالي، وجاءت المشاركة لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي. من جهة أخرى، شاركت الهيئة العامة للغذاء والتغذية في برنامج المدن الصحية حيث شاركت اختصاصية التغذية بالهيئة نوال الجزاف ضابط اتصال لبرنامج المدن الصحية في اجتماع إعادة اعتماد معايير مدينة اليرموك الصحية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.