بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تحتفل فنادق سانت ريجيس، شيراتون الكويت، وفوربوينتس شيراتون الكويت، بالعديد من التجارب الفريدة والموائد العامرة ولتكون الأقرب إلى جمعة الاهل والاصدقاء ولتضفي البهجة والسعادة من خلال تقديم أجواء مميزة مفعمة بالفخامة والضيافة الأصيلة.

ولأن تجربتكم مع الخيمة الرمضانية في القاعة الماسية كانت استثنائية نستمر معكم خلال عيد الفطر لتقدم قوائم طعام غنية بهذه المناسبة يعمل على تحضيرها كبار الطهاة في فندق سانت ريجيس الكويت والذي يعد امتدادا عريقا لإرث كبير لفندق شيراتون الكويت.

كما يعاود مطعم ريكاردو الشهير استقبال رواده ابتداء من أول أيام عيد الفطر السعيد وسط أجواء كلاسيكية وفاخرة وأطباق إيطالية منتقاة حضرها فريق الطهاة، كما يستقبلكم مطعم الطربوش اللبناني العريق لقضاء أمتع الاوقات وتجربة أفضل المازوات الباردة والساخنة وأشهى المأكولات اللبنانية في أجواء تقليدية مميزة على أنغام الموسيقى الحية، كما يرحب بكم مطعم بخارى الهندي ليقدم كنزا غنيا من الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل الفاخرة، كذلك مطعم شهريار بأصنافه الشهية وأطيب المشاوي الايرانية مع خبز التنور الساخن. كما يسر فنادق سانت ريجيس، شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت الإعلان عن باقة من العروض الخاصة بعيد الفطر السعيد والتي تحمل الكثير من الخدمات المميزة والحصرية.

وبهذه المناسبة، يتقدم فهد أبو شعر المدير العام لفنادق سانت ريجيس، شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت والإدارة التنفيذية وكل الموظفين بالتهاني والتبريكات من الكويت وأهلها الكرام وجميع المقيمين على أرضها الطيبة، متمنين للجميع عيد فطر سعيدا، وكل عام وأنتم بخير.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.