أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» عبدالعزيز الإبراهيم أهمية المشاركة في الاجتماع الـ 10 للجنة الوزارية للأجهزة المعنية بمكافحة الفساد في مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الابراهيم في تصريح لـ «كونا» أن هذا الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات التي من شأنها دعم وتعزيز أواصر التعاون في مجالات تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، وهي في مجملها اجراءات وتدابير «نسعى من خلالها إلى تطوير وتحديث قدراتنا وسياساتنا وأنظمتنا وتشريعاتنا الوطنية بما يواكب التطورات الاقليمية والدولية».

ووجه الابراهيم التهنئة للملكة العربية السعودية بمناسبة رئاستها للشبكة التشغيلية العالمية لسلطات انفاذ القانون المعنية بمكافحة الفساد، وكذلك حصول دولة الإمارات العربية المتحدة على مقعد في اللجنة التوجيهية للشبكة خلال شهر سبتمبر الماضي بالصين، مبينا أن هذا الأمر يعد إنجازا للمنظومة الخليجية.

كما أشار إلى أنه تم تكريم الفائزين من أبناء دول مجلس التعاون في المسابقة الاولى للبحوث والدراسات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق، وفي الاستمرار بهذه الفعاليات التي من شأنها دعم البحث العلمي وإثراء الممارسين المعنيين في هذا المجال.

وفي ختام تصريحه، رحب الابراهيم بالوفود الخليجية في الاجتماعات المقبلة في الكويت العام المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.