أسامة دياب

أقامت غرفة التجارة الأميركية في الكويت (AmCham الكويت) حفلها السنوي الـ 39 وجوائز التميز، بحضور الشركاء والضيوف المميزين والأعضاء وقادة الصناعة وعدد من الديبلوماسيين، وذلك في فندق حياة ريجنسي الكوت.

وفي البداية، قالت رئيسة لجنة الفعاليات في غرفة التجارة الأميركية بالكويت علا صعب «لا نحتفل بتأسيس غرفتنا فحسب، بل نحتفل أيضا بالإنجازات العديدة التي حققناها معا خلال العام الماضي».

وأضافت: «هي فرصة لتكريم الأفراد والشركات الذين ساهموا في نجاحنا المستمر، مما جعل غرفة التجارة الأميركية في الكويت على ما هي عليه اليوم».

من جهته، سلط رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأميركية في الكويت بيت سويفت الضوء على تطور غرفة التجارة الأميركية وإنجازاتها، مشددا على أهمية التعاون بين الولايات المتحدة والكويت في تعزيز التنويع الاقتصادي والنهوض برؤية الكويت 2035.

واعترف بالدور المحوري الذي لعبته الهيئات الحكومية الكويتية وشركاء القطاع الخاص في دفع مبادرات غرفة التجارة الأميركية إلى الأمام.

وقال سويفت «لقد أدت شراكاتنا مع الشركاء العسكريين الأميركيين ومجالس الأعمال المحلية ومجموعات العمل الرئيسية إلى مبادرات مؤثرة، مثل قمة التنوع والشمول الأولى على الإطلاق وعملنا المستمر في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».

إلى ذلك، قامت غرفة التجارة الأميركية بتكريم شركائها من الشركات والرعاة الذين كان لهم دور فاعل في نجاح الغرفة، كما تم توزيع جوائز التميز للأفراد والمنظمات التي قدمت مساهمات كبيرة للغرفة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.