كرم المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود رئيسة المشروع الوطني التنموي (أتمنى) الشيخة حصة السالم وأعضاء المشروع بمناسبة نجاح النسخة الثالثة الخليجية للمشروع الوطني التنموي «أتمنى» لتنمية التعليم، مؤكدا حرص وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب والنشء وتمكينهم من صناعة الهوية الوطنية.

وبين الحمود أن هذا ما يسعى الى تحقيقه مشروع «أتمنى» الوطني من خلال دورهم في التنمية المستدامة لتحقيق الرؤية الوطنية للكويت الجديدة باحتضان المبادرات التنموية الرائدة في تطوير التعليم والاستثمار بالطاقات الشبابية والعمل على تنمية قدراتهم وتوعيتهم وإرشادهم من خلال إقامة المحاضرات والدورات التدريبية والعمل على تسويق مؤهلاتهم وكفاءاتهم وخبراتهم الفنية والإدارية. وأضاف أن المشروع استطاع أن يقدم نموذجا ناجحا ومتميزا في تلك النسخة وفيما سبقها، مقدرا ومثمنا لهم جهودهم الطيبة التي يسعون من خلالها الى تقديم المزيد من العطاءات لخدمة الوطن والمواطنين، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد والنجاح في عملهم الإيجابي وتحقيق ما يصبون إليه.

من جهتها، تقدمت الشيخة حصة السالم بالشكر الى الشيخ فيصل الحمود لجهوده ودعمه المستمر للمشروع منذ بدايته ومتابعته المستمرة حتى حقق أهدافه بجدارة واستحقاق وتفوق ونال استحسان الجميع.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود الشاب الكويتي محمد ناصر المنير خلال لقاء شبابي تناول فيه العديد من الموضوعات الشبابية، مؤكدا أن أبوابنا مفتوحة أمام الجميع ونسعد ونسر عندما نلتقي بشبابنا المتميز المبدع الذي حقق الانجازات على جميع المستويات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.