تعليم الأطفال بطريقة ممتعة هو الشعار في «كيدزانيا»، ومن خلال الجمع بين التعليم والترفيه، قامت «كيدزانيا» بالتعاون مع «النظاراتي حسن» بتنظيم فعاليات عودة المدارس من 15 إلى 21 سبتمبر واستهدفت الشراكة ليس فقط تعزيز العادات الصحية، ولكن تعزيز فكرة أن التعليم يمكن أن يكون تفاعليا وممتعا من خلال رفع الوعي بأهمية صحة العيون والأذن، وجمعت كيدزانيا والنظاراتي حسن بنجاح الترفيه مع التعليم، مما ضمن عودة الأطفال إلى المدرسة مجهزين بالمعرفة التي يحتاجونها للنجاح.

وكانت فعاليات العودة إلى المدرسة في كيدزانيا من تقديم النظاراتي حسن للعناية بالسمع، وقدمت منصة جذابة للأطفال لتعلم المزيد عن صحة العيون والأذن في بيئة ديناميكية وممتعة، من خلال دمج تعليم الصحة مع الترفيه، خلقت الفعالية تجربة غامرة، حيث يمكن للأطفال المشاركة في أنشطة عملية بينما يفهمون أهمية العناية بالنظر والسمع.

وشملت الفعالية مجموعة من الهدايا الممتعة والمفيدة للأطفال، بالإضافة إلى قسائم خاصة شجعت العائلات على استكشاف خدمات العناية بالعيون والأذن.

كانت إحدى أبرز النقاط البارزة نشاط الرسم التفاعلي، الذي قدم منفذا إبداعيا للأطفال وسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم في بيئة ممتعة. لقد أثار هذا النشاط ليس فقط الإبداع، ولكن أيضا خدم كمنصة للنقاش حول الصحة، مما ساعد في تعزيز الدروس التي تعلموها طوال الفعالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.