يدخل مشروع كي لاند الترفيهي موسم 2024 برؤية جديدة كليا من حيث الفكرة والتصميم ونموذج العمل، حيث ينقسم المشروع إلى كي لاند وكي يارد، في موقع جديد على شاطئ البلاجات، على مساحة تفوق 9000 متر مربع، وقد دخل المشروع المراحل النهائية قبل الافتتاح الرسمي في نوفمبر 2024.

يستمر المشروع هذا العام في تقديم تجربة ترفيهية جديدة للأسرة من خلال أكبر منطقة soft play في الكويت تمتد على مساحة 2000 متر مربع بتصميم زاخر بالتفاصيل يدخل الطفل من خلاله إلى عالم آخر من الخيال والإبداع، بينما تضم المرافق الأخرى أكبر زحلاقية في الكويت بعدد 24 مسارا تقدم تجارب حركية مختلفة من تزحلق وتسلق، ونطاطية عملاقة بحجم غير مسبوق في الكويت.

ويواصل المشروع رؤيته في أهمية تشجيع الأنشطة الحركية مع تعزيز علاقة الطفل مع الطبيعة والهواء الخارجي في أجمل مواسم الكويت الخارجية، وبعد أشهر الصيف الطويلة.

وقال عبدالله العماني مدير التسويق والعلاقات العامة لشركة المشروعات السياحية: فخورون بإطلاق مشروع كي لاند الترفيهي، هذا المشروع المتميز هو نتيجة شراكاتنا الناجحة مع شركات قطاع الخاص، التي تسهم بشكل كبير في رفع مستوى قطاعي الترفيه والسياحة، وتعزيز تجربة الزوار.

وأضاف العماني: متحمسون لانطلاق موسم 2024-2025، حيث سيمثل كي لاند، إلى جانب مشاريع أخرى قيد التطوير، خطوة نوعية نحو تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة تضيف قيمة فريدة للأسر الكويتية وزوارنا.

إضافة جديدة وثرية

على شاطئ الخليج العربي، بانتظاركم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي والتي تم انتقاؤها بعناية لتلبي مختلف الأذواق والأعمار في مساحة منفصلة عن مرافق كي لاند الترفيهية، وبتصميم يجمع بين المساحات الداخلية والخارجية، والجلسات الساحلية.

وصممت شركة لاينز كي لاند 2024 بشكل يحاكي طراز البيوت الاسكندنافية الزجاجية، مما يعزز الارتباط بالطبيعة، ويمنح مرتادي المشروع من الأسر والأطفال شعورا بالراحة والانطلاق.

كما أثرت التصميم بتوظيف توليفة من الألوان والأشكال والإضاءات التي تضيف للأجواء المزيد من البهجة والمرح.

وفيما يتعلق بتصميم المشروع، قال م.أحمد البغلي، المدير التنفيذي لشركة لاينز لمقاولات الديكور: تم تصميم المشروع بتوفير مساحات تشبه البيوت الزجاجية الخضراء green house باستخدام أكبر قدر من الشفافية ليتم ربط المساحات الداخلية مع الخارجية لإثراء تجربة الزوار في الاستمتاع بمنظر البحر.

ومن الجدير بالذكر أن شركة لاينز هي شركة تصميم متخصصة تمتلك خبرة ومحفظة غنية بتصميم وخلق أفكار تدعم قطاعات التجزئة والترفيه والمطاعم والمنتجعات في الكويت ودول الخليج.

نموذج العمل

قامت شركة كي لاند المتطورة، الشركة المالكة والمطورة للمشروع، وهي شركة متخصصة في صناعة التجارب الترفيهية المميزة، بتطوير نموذج العمل للموسم الثاني، حيث وفرت التذكرة الذهبية والتي تمنح الطفل تجربة لا محدودة للاستمتاع بكل المرافق بتذكرة واحدة فقط ولفترة غير محددة.

كما يمكن للزوار هذا الموسم الاستمتاع بتجربة المطاعم والمقاهي دون الحاجة لشراء تذكرة دخول.

وفي هذا السياق، قال فهد جاسم البغلي، الشريك المدير بشركة كي لاند المتطورة: أشكر شركة المشروعات السياحية على شراكتها الاستراتيجية، والتي تعكس دعم القيادة السياسية لقطاع الترفيه في الكويت.

ويستعد مشروع كي لاند لاستقبال الزوار في نوفمبر 2024، والحجز سيكون متاحا على موقع المشروع www.visitkland.com ومن خلال تطبيق شركة المشروعات السياحية.

مطاعم «كي يارد»

٭ ميلانزاني

٭ Meat at Tony’s

٭ توبيز إيستيت

٭ آقني

٭ شوكوميلت

٭ تكة ولومي

٭ LUNCH ROOM

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.