أصدرت مجلة الكويت عدد شهر سبتمبر الجاري، متضمنا عددا من الموضوعات الشائقة، التي تواكب فيها الأحداث العالمية، إذ تتابع الاحتفال بيوم السياحة العالمي الذي يستهدف التوعية بأهمية السياحة ومدى تأثيرها على مختلف القيم المتنوعة للشعوب.

وفي الشأن الإعلامي، تم تسليط الضوء على مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ورصيدها الزاخر خلال المسيرة الرائدة، في تطوير الإعلام الخليجي، وثقافيا تم تناول أدب الطفل وعالمه الساحر الذي يحمل كما هائلا من الإبداع والفنون في صناعته.

ويسلط العدد الضوء على ما قدمته الكويت للعالم العربي خصوصا، والعالم الإسلامي عموما من منجزات في دنيا العربية، تسهم في نشرها وتعليمها وتعلمها ونشر كنوزها، وتهدي مجلة الكويت لقرائها كتابها الثاني والعشرون 125 عاما من الشراكة الكويتية البريطانية باللغة العربية والإنجليزية.

يذكر أن المجلة تصدرها وزارة الإعلام ممثلة في قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات، عبر توجيهات داعمة من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ووكيل وزارة الإعلام د.ناصر المحيسن، ووكيل قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات لافي السبيعي، وجهود أسرة التحرير ورئيسها خالد الحذيان.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.