برعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ حمود الجابر الأحمد، نظمت محافظة الأحمدي بديوان عام المحافظة صباح أمس ندوة توعوية بالتعاون مع فريق حافز للترشيد بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ومشاركة أهالي المحافظة في لقاء مفتوح بحضور رئيس الفريق ومدير إدارة المركز الآلي بالوزارة م.سعود الحيان وأعضاء الفريق.

وجاءت الندوة في إطار التوعية لبرنامج «حافز للترشيد»، وذلك من خلال تشجيع وتطبيق الإجراءات المتبعة للحفاظ على الطاقة في القطاع السكني في الكويت ومختلف مناطق محافظة الأحمدي على نحو خاص، من خلال البرنامج الذي طورته وزارة الكهرباء والماء تحت شعار «احسمها ووفر في فاتورة الكهرباء والماء»، وخلال الندوة التوعوية قدم الفريق شرحا مفصلا لبرنامج حافز للترشيد وآلية التسجيل والخصم للمواطنين.

واستمع المحافظ إلى استفسارات الحضور وآرائهم ومقترحاتهم، متمنيا استمرار التواصل مع المسؤولين عبر محافظة الأحمدي، كما اطلع على مجمل احتياجات المواطنين واطمأن على الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح أنه إيمانا منا بمسؤولياتنا المجتمعية تجاه وطننا وأهالي محافظة الأحمدي فإن أبوابنا مفتوحة دائما للجميع من أجل الاستماع إلى الاحتياجات والاقتراحات والآراء التي ستكون محل الاهتمام وموضع نقاش والمعالجة العاجلة من خلال التنسيق والمتابعة مع جميع الجهات الحكومية والخدمية في نطاق المحافظة لوضع الحلول في أقرب وقت ممكن وفق الأنظمة والإمكانات والقوانين، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الأداء وجودة الخدمات لتحقق النهضة والتنمية المستدامة والرفاهية المنشودة لأهالي وقاطني مناطق محافظة الأحمدي.

وأكد محافظ الأحمدي أن الإدارات في ديوان المحافظة تواصل المتابعة والتعاون والعمل المستمر مع جميع الجهات والمؤسسات الحكومية، من أجل توفير أفضل الخدمات، وتسريع وتيرة إنجاز متطلباتهم، وتذليل جميع المعوقات، ووضع الحلول المناسبة لها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.