استقبل محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي في مكتبه صباح أمس سفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت طوبى نور سونمز.

ورحب المحافظ بالسفيرة وتبادل معها الأحاديث التي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في جميع المجالات.

وأكد المحافظ على عمق الروابط الكويتية التركية المتينة على المستويين الرسمي والشعبي، أملا في مزيد من التعاون خلال المرحلة المقبلة في ظل القيادة السياسية للبلدين الصديقين.

من جانبها، قالت السفيرة طوبى سونمز ان العلاقات التركية – الكويتية نموذج لعلاقات الصداقة بين الدول، معربة عن اعتزازها وتقديرها للكويت أميرا وحكومة وشعبا على الحفاوة التي تحظى بها البعثة الديبلوماسية التركية لدى البلاد، وعن شكرها لمحافظ العاصمة على حسن الاستقبال.

ومن جهة أخرى، تفقد محافظ العاصمة مساء الاثنين مستشفى الصباح، بحضور عدد من قيادات وزارة الصحة، والعاملين من الطواقم الطبية والإدارية بالمستشفى، وذلك للاطمئنان على سير العمل فيها. واطلع المحافظ خلال الجولة على عدد من الأقسام والوحدات الصحية في المستشفى، الذي يعد من المدن الطبية المتكاملة في البلاد بما يحتويه من التخصصات المتعددة، التي توفر مستوى عاليا من الخدمات الصحية للمرضى، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.

وأشار إلى أن الدولة تقوم بتطوير المنظومة الصحية نحو تحقيق الرؤية المستقبلية والتوجهات الحكومية لرفع مستوى الخدمات الصحية ذات النقلة النوعية، والذي يأتي ضمن رؤية الكويت التنموية في القطاع الصحي، موجها الشكر إلى وزارة الصحة وكل الكوادر والقائمين على هذا الصرح الطبي المتميز، متمنيا للمرضى الشفاء العاجل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.