عقد محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي بمكتبه في ديوان عام المحافظة أمس الأربعاء الاجتماع التنسيقي الثالث للمحافظين.

وفي البداية، ثمّن المحافظون ثقة القيادة السياسية بتقديم الدعم الكامل للمحافظين بتفعيل اختصاصات المحافظين بوصفهم ممثلين للسلطة التنفيذية – كل في محافظته ومنحهم دورا أكبر للمشاركة في دفع عجلة التنمية في البلاد، وهو تكليف ومسؤولية تجاه تلبية خدمات المواطنين واحتياجاتهم بما يصب في مصلحة الوطن.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة المواضيع المتعلقة بشؤون محافظات دولة الكويت، كما تم بحث آليات تفعيل مرسوم مهام المحافظين للإشراف على تنفيذ السياسة العامة للدولة ومتابعة خطة التنمية والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات في جميع المحافظات.

وأشار الشيخ عذبي الناصر أثناء الاجتماع إلى أن «المواطن هو أداة التنمية وهو هدفها وأن الشعار الذي نتبناه جميعا ونعمل على تجسيده هو الشراكة بين المواطنين والدولة وان الصلاحيات الممنوحة للمحافظين تتشعب ميادينها لتشمل متابعة الشؤون الخدمية والثقافية والأمنية والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة والتعرف على احتياجات المواطنين وأن النجاح في هذه المهام لن يتحقق بالمستوى المطلوب إلا من خلال تعاون وثيق بين جميع الوزراء والمحافظين».

حضر الاجتماع كل من محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي، ومحافظ مبارك الكبير الشيخ صباح بدر صباح السالم، ومحافظ الجهراء حمد جاسم الحبشي، ومحافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد، ووكيل ديوان الخدمة المدنية ضياء علي القبندي، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية الشيخ ناصر الجراح، ومدير إدارة الشؤون الإدارية بمجلس الوزراء أحمد العمار، والمستشار القانوني بمجلس الوزراء أحمد محمد شويته، ومدير الإدارة القانونية بوزارة الداخلية العقيد عمر العلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.