عبدالعزيز الفضلي

شاركت الكويت في الاجتماع الطارئ للجمعيات الكشفية العربية والاتحادات الكشفية الذي عقد في القاهرة برئاسة رئيس المنظمة الكشفية العربية د.عبدالله الطريجي، بهدف دعم الكشافة اللبنانية. يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون بين الدول العربية في المجال الكشفي، وتقديم الدعم اللازم للكشافة اللبنانية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا من قبل اعتداءات الكيان الصهيوني.

وترأس الوفد الكويتي المشارك عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية ناصر أبل، حيث أشار في تصريح صحافي إلى أن المشاركة الكويتية تضمنت تقديم رؤى ومقترحات تهدف إلى تعزيز الأنشطة الكشفية وتوفير الدعم اللوجستي والمالي للكشافة اللبنانية، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي والتضامن بين الدول العربية في دعم القضايا المشتركة، بما في ذلك تعزيز القيم الكشفية والمساهمة في تنمية الشباب.

وأوضح أبل أن هذا الاجتماع يعكس التزام الكويت بدعم الحركة الكشفية في العالم العربي وتعزيز الروابط بين الجمعيات الكشفية المختلفة، متمنيا إيقاف الحرب القائمة والاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال على أهلنا في غزة وفي لبنان، شاكرا في الوقت نفسه المنظمة الكشفية العربية التي يترأسها د.عبدالله الطريجي على هذا الاجتماع العربي الطارئ والمهم في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.