أكدت تقارير إعلامية أن الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مبدئي مع ولفرهامبتون الإنجليزي لضم البرتغالي الدولي روبن نيفيز.

وأوضح الصحفي الإيطالي والمتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو أن الهلال يدفع نحو 55 مليون يورو للفريق الإنجليزي لضم نيفيز الذي ينتهي عقده صيف 2025.

وتابع أن الجانبين يضعان اللمسات الأخيرة للعقد موضحا أن نيفيز وافق على عرض برشلونة قبل شهر ولكن الفريق الكتالوني لم يتواصل معه مجددا لأن تشافي مدرب البرسا لديه أولويات مختلفة.

وكانت صحيفة “ماركا” (Marca) الإسبانية، ذكرت أن نادي الهلال قدّم عرضا كبيرا من أجل ضم نيفيز إلى صفوفه بدءا من الموسم الكروي المقبل 2023-2024، مشيرة إلى أن اللاعب وناديه لا يمانعان إتمام الصفقة.

وأوضحت أن نيفيز أحد الأسماء الموجودة بقوة على طاولة إدارة برشلونة من أجل التعاقد معه لتعويض رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس الذي انتهى عقده مع النادي الكتالوني نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لا يزال يعاني من مشاكل تتعلق بفاتورة أجور اللاعبين التي لم يحلها حتى هذه اللحظة، وهي التي تعيق مسألة تقديم عرض رسمي لنيفيز الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في صيف عام 2024.

كما أن الإدارة الرياضية لبرشلونة لا تريد اتخاذ أي خطوة حتى يتم حل مشكلة التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/حزيران الجاري.

وكان من المفترض أن يكون غوندغان أعطى قراره النهائي لبرشلونة في الأيام القليلة الماضية، لكن اللاعب طلب المزيد من الوقت قبل أن يعطي الكلمة الأخيرة.

ويلعب نيفيز في صفوف ولفرهامبتون منذ يوليو/تموز 2017، بعدما انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي قادما من بورتو البرتغالي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.