عبَّر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، عن متانة العلاقات الفلسطينية -السعودية، واصفاً الدور السعودي تجاه القضية الفلسطينية بأنه «رائد واستثنائي». ونوه أشتية، خلال استقباله سفير المملكة العربية السعودية غير المقيم لدى دولة فلسطين، القنصل العام في القدس نايف بندر السديري، أمس (الأربعاء) في رام الله، بما يقوم به ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من جهود والذي أصبح محط أنظار الجميع.

من جانبه، عبّر السفير السعودي عن سعادته بزيارة فلسطين وامتنانه لحفاوة الاستقبال، ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأكد حرصهما المتواصل على فلسطين وارتباطهما فيها. وقال السفير السديري: «أطلعني رئيس الوزراء الفلسطيني على البرامج الطموحة التي يقومون بها بتوجيهات الرئيس الفلسطيني».

والتقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية السفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف السديري، في رام الله، أمس، أيضاً، رئيس مجلس إدارة صندوق وقفية القدس منيب المصري. وبحث الجانبان خلال اللقاء، أوجه العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، خصوصاً الوقفية منها.

كما التقى السفير السديري، ممثل الاتحاد الأوروبي لدى دولة فلسطين اليكسندر ستوتزمان. وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات السياسية في الساحة الفلسطينية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © السعودية خبر. جميع حقوق النشر محفوظة.